Skip To The Main Content

الوعد بالخدمة

 

نحن نضع ملاحظاتك واقتراحاتك والشكاوى على رأس أولوياتنا

إننا ملتزمون بإسعادك في تعاملك مع البنك. تفضل بالتواصل معنا واسمح لنا بالتعرف على مدى رضاك عما نقوم به أو للاستفسار عن أي شيء، فاقتراحاتك وملاحظاتك على رأس أولوياتنا.

كيف تتواصل معنا؟

  • الهاتف: ما عليك سوى الاتصال على الرقم 600575556 من داخل دولة الامارات أو 971600575556+ من خارج الدولة.
  • زيارتنا: تفضل بزيارة أقرب فرع للبنك – ما عليك سوى الذهاب الى قائمة (الفروع/أجهزة الصراف الآلي) على موقعناcbd.ae  لعرض قائمة الفروع.
  • راسلنا على البريد الإلكتروني عبر customercare@cbd.ae. يُرجى السماح لنا بمدة لغاية يومي عمل للرد على بريدك الإلكتروني.
  • الخدمات المصرفية عبر الإنترت – سجل الدخول واختر "الرسائل" من أعلى لوحة التصفح
  • تطبيق CBD للموبايل – قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق CBD وانقر على "المزيد" ثم "معلومات مفيدة" واختر "تواصل معنا" لإرسال التعليقات أو الاستفسار أو الاقتراح أو الشكوى ذات الصلة إلينا.

كيف نتعامل مع الشكاوى؟

باعتبارك عميلاً للبنك، لديك الحق في حل شكواك خلال الوقت المناسب وتصعيدها إلى آلية حل الشكاوى لدينا، بالإضافة إلى مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. عند استلام الشكوى، سنقوم بما يلي .

  • إخطارك كتابياً بأنه قد تم استلام شكواك وذلك في غضون يومي عمل من يوم تقديمك للشكوى.
  • في حال لم نقدم لك حلاً، سنعلمك بالوقت التقديري لحل المشكلة في غضون 4 أيام عمل من تاريخ استلام الشكوى
  • إذا لم نقدم لك الحل في الإطار الزمني المحدد، فسنزودك بتحديثات أسبوعية عن حالة شكواك وإطار زمني مُحدث لإيجاد الحل
  • ستتلقى رداً كتابياً من البنك في غضون 30 يوم عمل من تلقي الشكوى، وهو رد نهائي فيما يتعلق بشكواك

 

إذا لم نتمكن من حل شكواك في غضون 30 يوم عمل، فسنقوم بما يلي:

  • إبلاغك بأسباب التأخير
  • تحديد التاريخ الذي يمكن فيه توقع القرار بشكل معقول (ما لم ننتظر رداً منك)
  • تزويدك بمعلومات حول خياراتك لحل شكواك خارج البنك في حال عدم إيجاد حل خلال الإطار الزمني المحدد وهو 30 يوم عمل.

 



مساعدة إضافية:

إذا لم تكن راضياً عن القرار الذي اصدره فريق التعامل مع الشكاوى، بإمكانك تصعيد الشكوى مع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي والذي يشترط معالجة المسألة مع المصرف المعني أولاً قبل توجيهها إليه. لن يقبل المصرف المركزي سوى الشكاوى التي يتم رفعها خلال 6 أشهر من تاريخ استلامك للنتيجة النهائية من قبل بنك دبي التجاري.

بيانات الاتصال بمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي:

البريد: ص.ب. 854، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 26652220 971+

فاكس: 26652504 971+

البريد الإلكتروني:  uaecb@cbuae.gov.ae

الموقع الإلكتروني:  www.centralbank.ae


ميثاق خدمة العملاء

للحصول على تفاصيل حول ميثاق خدمة العملاء، يرجى زيارة www.cbd.ae/general/service-promise



بيان الخصوصية

قد يتم جمع بياناتك الشخصية من قبل بنك دبي التجاري من أجل التوصل إلى حل لشكواك. فمن خلال تقديم الشكوى، فإنك توافق على قيام بنك دبي التجاري بكشف بياناتك لأي طرف ثالث لحل شكواك أو حيث انها مطلوبة أو مسموح بها بموجب القانون. يمكنك طلب الحصول على بياناتك ومعلوماتك الشخصية من أي فرع للبنك.

Call us

Within UAE

600 575 556

Outside UAE

+971 600 575 556 Schedule a callback

Visit us

You are more than welcome to visit us. Find out your nearest branch.

Contact us

We are always available for you, whether you have a query, suggestion or want to talk to us about our products and services.

Contact Us

Related Products



داخل دولة الإمارات العربية المتحدة

600 575 556

خارج الإمارات العربية المتحدة

+971 600 575 556

تواصل معنا

نحن متواجدون دائمًا من أجلك ، سواء كان لديك استفسار أو اقتراح أو تريد التحدث إلينا حول منتجاتنا وخدماتنا.

تواصل معنا