نحن نضع ملاحظاتك واقتراحاتك والشكاوى على رأس أولوياتنا
إننا ملتزمون بإسعادك في تعاملك مع البنك. تفضل بالتواصل معنا واسمح لنا بالتعرف على مدى رضاك عما نقوم به أو للاستفسار عن أي شيء، فاقتراحاتك وملاحظاتك على رأس أولوياتنا.
مساعدة إضافية:
إذا لم تكن راضياً عن القرار الذي اصدره فريق التعامل مع الشكاوى، بإمكانك تصعيد الشكوى مع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي والذي يشترط معالجة المسألة مع المصرف المعني أولاً قبل توجيهها إليه. لن يقبل المصرف المركزي سوى الشكاوى التي يتم رفعها خلال 6 أشهر من تاريخ استلامك للنتيجة النهائية من قبل بنك دبي التجاري.
بيانات الاتصال بمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي:
البريد:
ص.ب. 854، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 26652220 971+
فاكس: 26652504 971+
البريد الإلكتروني: uaecb@cbuae.gov.ae
الموقع الإلكتروني: www.centralbank.ae
ميثاق خدمة العملاء
للحصول على تفاصيل حول ميثاق خدمة العملاء، يرجى زيارة
www.cbd.ae/general/service-promise