هل تخشى من أن تصبح ضحية للاحتيال، أو ترغب في حظر بطاقتك؟ تواصل مع قسم الخدمات المصرفية عبر الهاتف.
يتيح لك بنك دبي التجاري للخدمات المصرفية عبر الهاتف إجراء معاملاتك المصرفية من أي مكان يناسبك. يفتح مركز الاتصال لدينا أبوابه من الساعة 9:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً. يمكنك التبليغ عن أي بطاقة مفقودة/مسروقة أو عن أي عملية احتيالية على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.
التحقق من معلومات الحساب وإجراء المعاملات.
تحويل الأموال إلى حساباتك الخاصة أو إلى حسابات بنك دبي التجاري الأخرى.
ادفع فواتير الخدمات مثل الماء والكهرباء وفواتير اتصالات.
تفعيل بطاقات الخصم والائتمان الخاصة بك.
قم بإنشاء وتغيير وإعادة تعيين رمز بطاقة الخصم الخاصة بك.
سداد مدفوعات بطاقة الائتمان.
الوصول إلى المعلومات حول الخدمات المتاحة.
قدم طلبك للحصول على دفتر شيكات وكشوفات وبطاقات وما إلى ذلك.
الدخول إلى الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية.
طلب خدمة غير متاحة على تطبيق الهاتف المحمول.
التبليغ عن بطاقة مفقودة/مسروقة أو عن عملية احتيالية
التبليغ عن مشكلة أو التقدم بشكوى.
ابق على اطلاع بجميع المنتجات والخدمات مثل بطاقات الائتمان والتمويل والودائع.
للتسجيل في الخدمات المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الهاتف، يرجى الاتصال بنا على 600 575 556 واتباع الخطوات التالية:
نعم والرقم للاتصال هو 556 575 600 971 +
حسابات الأفراد
الهاتف المصرفي: | |||
---|---|---|---|
إعادة إصدار رقم التعريف الشخصي | 25 درهماً في الفرع مجاناً على القنوات الإلكترونية |
اطّلع على مستقبلك المالي بسهولة تامة
سهولة الوصول