الوعد بالخدمة

نحن نقدر ملاحظاتك

نحن نضع ملاحظاتك واقتراحاتك والشكاوى على رأس أولوياتنا

إننا ملتزمون بإسعادك في تعاملك مع البنك. تفضل بالتواصل معنا واسمح لنا بالتعرف على مدى رضاك عما نقوم به أو للاستفسار عن أي شيء، فاقتراحاتك وملاحظاتك على رأس أولوياتنا.

الهاتف

ما عليك سوى الاتصال على الرقم 600575556 من داخل دولة الامارات أو 971600575556+ من خارج الدولة.

زيارتنا

تفضل بزيارة أقرب فرع للبنك – ما عليك سوى الذهاب الى قائمة (الفروع/أجهزة الصراف الآلي) على موقعناcbd.ae  لعرض قائمة الفروع.

اتصل بنا

راسلنا على البريد الإلكتروني عبر [email protected]. يُرجى السماح لنا بمدة لغاية يومي عمل للرد على بريدك الإلكتروني.

الخدمات المصرفية عبر الانترنت

الخدمات المصرفية عبر الإنترت – سجل الدخول واختر "الرسائل" من أعلى لوحة التصفح

للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول

تطبيق CBD للموبايل – قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق CBD وانقر على "المزيد" ثم "معلومات مفيدة" واختر "تواصل معنا" لإرسال التعليقات أو الاستفسار أو الاقتراح أو الشكوى ذات الصلة إلينا.

كيفية التعامل مع الشكاوى

بصفتك عميل لدى البنك، لديك الحق في الحصول على حل سريع لأي شكوى وتصعيدها إلى آلية حل الشكاوى الخاصة بالبنك بالإضافة إلى سندك، الإمارات العربية المتحدة.

عند استلام الشكوى، سنقوم بما يلي:

  • إبلاغك باستلام شكواك خلال يومي عمل من تقديم الشكوى.
  • إذا لم نتمكن من حل مشكلتك ضمن الإطار الزمني المحدد، سنعلمك بالوقت المتوقع لحلها خلال 4 أيام عمل من استلام الشكوى.
  • تقديم مستجدات أسبوعية حول حالة الشكوى وتحديث الإطار الزمني المقدم لحل الشكوى في حال عدم التمكن من حلها ضمن الإطار الزمني المحدد.
  • ستحصل على رد مكتوب من البنك خلال 30 يوم عمل من استلام الشكوى، كاستجابة نهائية بخصوص شكواك.

في حال عدم قدرتنا على حل الشكوى خلال 30 يوم عمل، سنقوم بما يلي:

  • إبلاغك بأسباب التأخير.
  • تحديد تاريخ معقول يمكن فيه اتخاذ قرار (ما لم نكن في انتظار رد منك).
  • تزويدك بمعلومات حول خيارات التصعيد لأي طرف ثالث في حال لم يتم حل الشكوى خلال الإطار الزمني المحدد.

مساعدة إضافية:

إذا لم تكن راضيًا عن الحل المقدم من فريق التعامل مع الشكاوى لدى البنك، يمكنك تصعيد الأمر إلى سندك، الإمارات العربية المتحدة. سندك هي أول وحدة مستقلة لتسوية المنازعات المصرفية، مكرسة لحماية حقوق المستهلك ضمن المؤسسات المالية المرخصة.
لكنهم يتطلبون أن يتم معالجة الأمر أولاً مع البنك المعني قبل توجيهه إليهم.

معلومات الاتصال بسندك، الإمارات العربية المتحدة:

Contact

ميثاق خدمة العملاء

للحصول على تفاصيل حول ميثاق خدمة العملاء، يرجى زيارة

انقر هنا

ميثاق العملاء للمصرف المركزي

للحصول على تفاصيل حول ميثاق العملاء الخاص بالمصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

انقر هنا

قم بتنزيل تطبيق CBD لإدارة احتياجاتك المالية من راحة يدك.

qr-scanner
+971
هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وسياسة Google بالخصوصية والشروط والخدمات المُستخدمة السياسة الخصوصية: سياسة الخصوصية شروط الخدمة: شروط الخدمة

سهولة الوصول