إننا ملتزمون بإسعادك في تعاملك مع البنك. تفضل بالتواصل معنا واسمح لنا بالتعرف على مدى رضاك عما نقوم به أو للاستفسار عن أي شيء، فاقتراحاتك وملاحظاتك على رأس أولوياتنا.
إذا لم تكن راضياً عن القرار الذي اصدره فريق التعامل مع الشكاوى، بإمكانك تصعيد الشكوى مع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي والذي يشترط معالجة المسألة مع المصرف المعني أولاً قبل توجيهها إليه. لن يقبل المصرف المركزي سوى الشكاوى التي يتم رفعها خلال 6 أشهر من تاريخ استلامك للنتيجة النهائية من قبل بنك دبي التجاري. |
اطّلع على مستقبلك المالي بسهولة تامة
سهولة الوصول