الوعد بالخدمة

We value your feedback

نحن نضع ملاحظاتك واقتراحاتك والشكاوى على رأس أولوياتنا

إننا ملتزمون بإسعادك في تعاملك مع البنك. تفضل بالتواصل معنا واسمح لنا بالتعرف على مدى رضاك عما نقوم به أو للاستفسار عن أي شيء، فاقتراحاتك وملاحظاتك على رأس أولوياتنا.

الهاتف

ما عليك سوى الاتصال على الرقم 600575556 من داخل دولة الامارات أو 971600575556+ من خارج الدولة.

زيارتنا

تفضل بزيارة أقرب فرع للبنك – ما عليك سوى الذهاب الى قائمة (الفروع/أجهزة الصراف الآلي) على موقعناcbd.ae  لعرض قائمة الفروع.

اتصل بنا

راسلنا على البريد الإلكتروني عبر [email protected]. يُرجى السماح لنا بمدة لغاية يومي عمل للرد على بريدك الإلكتروني.

الخدمات المصرفية عبر الانترنت

الخدمات المصرفية عبر الإنترت – سجل الدخول واختر "الرسائل" من أعلى لوحة التصفح

للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول

تطبيق CBD للموبايل – قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق CBD وانقر على "المزيد" ثم "معلومات مفيدة" واختر "تواصل معنا" لإرسال التعليقات أو الاستفسار أو الاقتراح أو الشكوى ذات الصلة إلينا.

كيف نتعامل مع الشكاوى؟

باعتبارك عميلاً للبنك، لديك الحق في حل شكواك خلال الوقت المناسب وتصعيدها إلى آلية حل الشكاوى لدينا، بالإضافة إلى مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. عند استلام الشكوى، سنقوم بما يلي .

  • إخطارك كتابياً بأنه قد تم استلام شكواك وذلك في غضون يومي عمل من يوم تقديمك للشكوى.
  • في حال لم نقدم لك حلاً، سنعلمك بالوقت التقديري لحل المشكلة في غضون 4 أيام عمل من تاريخ استلام الشكوى
  • إذا لم نقدم لك الحل في الإطار الزمني المحدد، فسنزودك بتحديثات أسبوعية عن حالة شكواك وإطار زمني مُحدث لإيجاد الحل
  • ستتلقى رداً كتابياً من البنك في غضون 30 يوم عمل من تلقي الشكوى، وهو رد نهائي فيما يتعلق بشكواك
إذا لم نتمكن من حل شكواك في غضون 30 يوم عمل، فسنقوم بما يلي:
  • إبلاغك بأسباب التأخير
  • تحديد التاريخ الذي يمكن فيه توقع القرار بشكل معقول (ما لم ننتظر رداً منك)
  • تزويدك بمعلومات حول خياراتك لحل شكواك خارج البنك في حال عدم إيجاد حل خلال الإطار الزمني المحدد وهو 30 يوم عمل.

مساعدة إضافية:

إذا لم تكن راضياً عن القرار الذي اصدره فريق التعامل مع الشكاوى، بإمكانك تصعيد الشكوى مع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي والذي يشترط معالجة المسألة مع المصرف المعني أولاً قبل توجيهها إليه. لن يقبل المصرف المركزي سوى الشكاوى التي يتم رفعها خلال 6 أشهر من تاريخ استلامك للنتيجة النهائية من قبل بنك دبي التجاري.
Contact

ميثاق خدمة العملاء

للحصول على تفاصيل حول ميثاق خدمة العملاء، يرجى زيارة

Click here

CBUAE Customer Charter

For details on our CBUAE Customer Charter.

Click here

قم بتنزيل تطبيق بنك دبي التجاري - وافتح حسابًا في دقائق

اطّلع على مستقبلك المالي بسهولة تامة

qr-scanner
+971
هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وسياسة Google بالخصوصية والشروط والخدمات المُستخدمة السياسة الخصوصية: سياسة الخصوصية شروط الخدمة: شروط الخدمة

سهولة الوصول