الخدمات المصرفية عبر الهاتف

جميع احتياجاتك المصرفية على بعد مكالمة هاتفية واحدة

نقدم خدمات مصرفية مخصصة عبر الهاتف لدعم استثنائي للعملاء

لمحة عامة

هل تخشى من أن تصبح ضحية للاحتيال، أو ترغب بحظر بطاقتك؟ تواصل مع قسم الخدمات المصرفية عبر الهاتف.

يتيح لك بنك دبي التجاري للخدمات المصرفية عبر الهاتف إجراء معاملاتك المصرفية أينما كنت من الساعة 9:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً بينما يمكنك الإبلاغ عن أي بطاقة مفقودة أو مسروقة أو عن أي عملية احتيالية على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع.

المزايا والفوائد

  • التحقق من معلومات الحساب وإجراء المعاملات.

  • تحويل الأموال إلى حساباتك الخاصة أو إلى حسابات بنك دبي التجاري الأخرى

  • دفع فواتير الخدمات مثل الماء والكهرباء وفواتير الاتصالات والفواتير الأخرى على تطبيق "دو" وإعادة شحن رصيدك عبر تطبيق "سالك"

  • تفعيل بطاقاتك للخصم والائتمان.

  • إنشاء وتغيير وإعادة وضع رمز تعريف شخصي لبطاقات الخصم والإئتمان.

  • سداد مدفوعات بطاقة الائتمان.

  • الخدمة متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية.

  • التبليغ عن بطاقة مفقودة/مسروقة أو عن عملية احتيالية.

  • طلب خدمة غير متاحة على تطبيق الهاتف المحمول.

  • التبليغ عن مشكلة أو التقدم بشكوى.

عرض المزيد

الأسئلة الشائعة

ماذا يحدث في حال فقدت أو نسيت رقم تعريف الهاتف الخاص بي؟

يمكنك إعادة إنشاء رقم تعريف هاتفك من خلال الخدمة المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الإنترنت أو من خلال الاتصال بنا على الرقم 600575556 واتباع الخطوات التالية:

  • اختر لغتك المفضلة
  • انقر على "عميل بنك دبي التجاري"
  • اختر خدمات الحساب/خدمات البطاقة الائتمانية
  • أدخل رقم حسابك/بطاقتك
  • أدخل آخر رقم تعريف تتذكره. إن أدخلته بشكل خاطئ لثلاث مرات، سيُقفل النظام وسيطالبك بإدخال جديد
  • اختر "طلب رقم تعريف جديد للهاتف"
  • أدخل الرقم السري للاستخدام لمرة واحدة المرسل على رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك
  • قم بإنشاء رقم تعريف هاتفك الجديد المكون من 4 إلى 6 أرقام
ما هي الخدمة المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الهاتف؟

هي وسيلة مريحة يمكن من خلالها إنجاز كافة معاملاتك المصرفية. الخدمة المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الهاتف متاحة على مدار 24 ساعة، وسبعة أيام في الأسبوع. ومن أبرز ميزاتها:

●      التبليغ عن بطاقة مفقودة/مسروقة أو عن عملية احتيالية.

●      طلب خدمة غير متاحة على تطبيق الموبايل.

●      التبليغ عن مشكلة أو التقدم بشكوى أو أكثر من ذلك.

ما هو رقم تعريف الهاتف؟

رقم تعريف الهاتف هو الرمز الذي يتيح لك الوصول للخدمات المصرفية عبر الهاتف.

كيف يمكنني الوصول إلى الخدمات المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الهاتف؟

فور إنشاء رقم تعريف الهاتف، كل ما عليك فعله هو الاتصال على الرقم 600575556 للبدء في استخدام هذه الخدمة المريحة!

ما الذي أحتاجه للبدء بالخدمة المصرفية الهاتفية لبنك دبي التجارعبر الهاتف؟

كل ما تحتاجه هو الاحتفاظ بحساب جاري أو حساب توفير أو حساب إيداع أو حساب قرض أو بطاقة ائتمان من بنك دبي التجاري. للتسجيل في الخدمة، يرجى الاتصال بنا على 600575556.

كيف يمكنني التسجيل في الخدمات المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الهاتف؟

فيما يتعلق بالحسابات/البطاقات الفردية، يرجى الاتصال بالرقم 600575556 واتباع الخطوات التالية:

  • اختر لغتك المفضلة
  • انقر على "عميل بنك دبي التجاري"
  • اختر خدمات الحساب/خدمات البطاقة الائتمانية
  • أدخل رقم حسابك/بطاقتك
  • اختر "طلب رقم تعريف جديد للهاتف"
  • أدخل الرقم السري للاستخدام لمرة واحدة المرسل على رقم الموبايل المسجل لدى البنك
  • قم بإنشاء رقم تعريف هاتفك الجديد المكون من 4 إلى 6 أرقام

    بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التسجيل في الخدمة من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى صفحة الخدمات وانقر على إعدادات القنوات الأخرى
  • انقر على تسجيل الخدمة المصرفية عبر الهاتف ووافق على الشروط والأحكام
  • انتظر تلقي كلمة المرور للاستخدام لمرة واحدة المرسلة على رقم الموبايل المسجل لدى البنك
  • أدخل كلمة المرور للاستخدام لمرة واحدة وقم بإنشاء رقم تعريف للخدمات المصرفية عبر الهاتف ورقم تعريف مالي للخدمات المصرفية عبر الهاتف لاستكمال التسجيل

    للاطلاع على حسابات الشركة، يرجى زيارة أي فرع من فروع بنك دبي التجاري.

 

ما المدة التي يستغرقها التسجيل في الخدمة المصرفية الهاتفية لبنك دبي التجاري؟

يمكنك التسجيل على الفور من خلال الاتصال بنا على الرقم 600575556 وإنشاء رقم تعريف هاتفك الخاص.

متى يمكنني البدء باستخدام الخدمة المصرفية الهاتفية لبنك دبي التجاري؟

في أي وقت ومن أي مكان يناسبك - هدفنا هو أن نتيح لك إجراء معاملاتك المصرفية أينما كنت.

هل يمكنني استخدام الخدمة المصرفية الهاتفية لبنك دبي التجاري أثناء تواجدي خارج الدولة؟

نعم. ويمكنك الاتصال على الرقم +971600575556

ما هو الرقم السري للاستخدام لمرة واحدة؟

هو الرقم المرسل على رقم الموبايل المسجل لدى البنك والمطلوب منك عند التسجيل في الخدمة المصرفية الهاتفية وإجراء معاملات مالية محددة من خلال هذه الخدمة.

ما هي تكلفة إتمام الأعمال المصرفية عن طريق الخدمات المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الهاتف؟

لا توجد تكلفة للخدمة – فهي مجانية بالكامل!

هل توجد خاصية إشعارات وتنبيهات في الخدمة المصرفية الهاتفية؟

ستصلك رسالة تؤكد على طلبك بالنسبة لأي طلب يتعلق بالخدمات المصرفية الهاتفية. وبالنسبة للمعاملات التي تتم من خلال الخدمات المصرفية الهاتفية، يجب عليك التأكد من أن خدمة الرسائل النصية القصيرة نشطة لمثل هذه المعاملات.

ساعات العمل في مركز الاتصال

مركز الاتصال لدينا متاح من الساعة 9:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً. يمكنك التبليغ عن أي بطاقة مفقودة/مسروقة أو عن أي عملية احتيالية على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.

طرق العمل المصرفي الأخرى

الخدمات المصرفية للموبايل

إن كانت لديك بيانات الدخول للخدمات المصرفية عبر الانترنت من حسابك لدى بنك دبي التجاري، فيمكنك استخدامها في التطبيق أو للتسجيل في الخدمة المصرفية للموبايل.

اعرف المزيد

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

تماشيًا مع استراتيجيتنا الرقمية، يقدم لك تطبيقنا الحائز على جوائز في دولة الإمارات وقنواتنا المصرفية عبر الإنترنت خدمات مصرفية تلبي جميع احتياجاتك المصرفية بسرعة وسهولة وأمان مباشرةً من المنزل أو المكتب.

اعرف المزيد

قم بتنزيل تطبيق CBD لإدارة احتياجاتك المالية من راحة يدك.

qr-scanner
+971
هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وسياسة Google بالخصوصية والشروط والخدمات المُستخدمة السياسة الخصوصية: سياسة الخصوصية شروط الخدمة: شروط الخدمة

سهولة الوصول