شكرأ لملاحظاتك. سيتم استخدام هذه المعلومات لتحسين مستوى الخدمة لدينا. إذا كنت ترغب في رفع شكوى ليتم التواصل معك من قِبل أحد أعضاء الفريق، الرجاء استخدام خيار “رفع شكوى”.
نؤكد استلامنا لشكواك. نعتذر عن أي إزعاج قد تسببنا به، ونشكرك على إبلاغنا بذلك. نحن ملتزمون بحل هذه المشكلة بسرعة وكفاءة.
سنقدم لك تحديثاً خلال يومي عمل.
شكراً لتصعيد شكواك. نأسف لسماع أن شكواك لم يتم التعامل معها بالشكل المطلوب. نرجو منك منحنا بعض الوقت ليقوم رئيس قسم الشكاوى بالتواصل مع الموظف المعني والتحقق من الشكوى.
قم بتنزيل تطبيق CBD لإدارة احتياجاتك المالية من راحة يدك.